الرياضة

بعد إسقاط القائمات وفشل الانتخابات: الفيفا تُعلن خارطة طريق للكرة التونسية؟

أغلقت لجنة الاستئناف التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم مساء السبت كل الأبواب أمام عودة قائمتي جلال بن تقية وزياد التلمساني إلى سباق انتخابات جامعة كرة القدم بعد أن أيّدت قرار إسقاط القائمتين..

قرار يجعل انتخابات 11 ماي الجاري في حكم المُنتهية بعد إسقاط القائمات الثلاث التي كانت قد ترشحت لهذا الاستحقاق الذي شغل الساحة الكروية في تونس طيلة الأسابيع المنقضية..

السيناريو الأقرب..

وحسب ما توفر لـ الصريح أون لاين من معطيات جديدة في شأن مصير انتخابات جامعة كرة القدم فإن المكتب الجامعي الحالي بقيادة واصف جليّل سيُعلن في قادم الساعات عن الغاء موعد 11 ماي نهائيا، مع توجيه إعلام جديد إلى الفيفا حول هذه التطورات..
هذا وتشير مصادرنا إلى أن الفيفا ستتّدخل مرة أخرى في المسار الانتخابي عبر التمديد من جديد لفترة قيادة المكتب الحالي لمدة شهرين، إلى حين الإعلان عن موعد جديد للانتخابات، وبالتالي فإنه لا صحة لما يروّج حول تعيين لجنة مؤقتة من خارج المكتب الجامعي الحالي لتسيير شؤون كرة القدم في تونس.

خارطة طريق

ومن المنتظر أن تعلن الفيفا في بحر الأسبوع المقبل عن ‘خارطة طريق’ تتوّج في غضون شهرين بإجراء الانتخابات المؤجلة..
وتشير بعض التسريبات إلى أن المكتب الجامعي الحالي قد يلجأ إلى تطعيم تركيبته ببعض الوجوه الجديدة من خارجه بغرض تسيير المرفق العام في مدة الشهرين بشكل توافقي مع إبقاء رئاسة المكتب بيد “>واصف جليّل…
ملف للمتابعة…

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

Media Plus TN

للتواصل المباشر معنا على التلغرام

نظرا للتضيقات على فيسبوك وتقييد وصول المحتوى ندعو متابعينا للانضمام إلى قناتنا في تليجرام ومتابعة اخر الأخبار الوطنية والعالمية